ناقل

جودة

سيتم نشر السياسة المرتبطة بالجودة و المعتمدة من قبل الرئيس التنفيذي للشركة في مواقع إستراتيجية في كافة أقسام الشركة كعنصر تكميلي لبرنامج الوعي بتطبيق متطلبات الجودة بالشركة و التي يتم مراجعتها بصورة دورية خلال اجتماعات مراجعة أداء الإدارة بهدف ضمان الاستقامة والشفافية و النزاهة و ملائمة و توافق ذلك علي ضوء استجابة العملاء و متطلبات إستراتيجية الأعمال الحالية.

نحن إدارة و منسوبي و موظفي شركة ناقل ملتزمون و لدينا هدف و هو تقديم خدماتنا الي عملائنا في الوقت المحدد و بأفضل الطرق و تقديم خدمات النقل السريع و الإمدادات بطريقة متوافقة من حيث التوقيت و ضمان التوصيل الآمن و إمكانية تتبع الشحنات مع الالتزام بكافة المتطلبات و الشروط القانونية و النظامية. وسيتم تحقيق ذلك عبر التطوير و تطبيق أفضل التقنيات و توفير الدورات التدريبية للقوي العاملة بالشركة من اجل تحسين جودة خدماتنا بطريقة تفوق توقعات عملائنا و نكون منافسين في السوق العالمي.

أيضا الإدارة العليا لشركة ناقل ملتزمة تماما بتوفير كافة الموارد اللازمة لانجاز أهداف الجودة. أيضا إدارة و منسوبي و موظفي شركة ناقل ملتزمون بتحقيق رضا العملاء و استخدام وسائل رصد و مراقبة و متابعة و رصد جيدة من اجل الاستمرار في تحسين نظام إدارة الجودة بالشركة.

سيتم انجاز و تحقيق سياسة الجودة بواسطة الإدارة و الموظفين بشأن الحصول علي علامة إدارة الجودة ISO9001:2008 و الالتزام بإرشادات المفوضية الأوربية الصادرة بخصوص ممارسة توزيع المنتجات الطبية المستخدمة للبشر.

 

ناقل تقف ملتزمة مؤكدا أن الخدمات اللوجستية والنقل المقدمة للعملاء باستمرار تلبي أو تتجاوز توقعاتهم وتصورهم الخاص للجودة. انها وثائق مزيد من الجودة والهدف كما يلي،

  توفير بيئة عمل تقدر النزاهة وتشجيع العمل الجماعي والابتكار وفرص النمو الوظيفي في جميع مستويات المنظمة

  تعزيز قدرتنا التنافسية والثقة في السوق من خلال السعي باستمرار جودة الخدمة للعملاء.

   المراجعة الدورية لأهداف قابلة للقياس من قبل وظيفة كجزء من عملية التحسين المستمر

   التمسك المتطلبات القانونية والتنظيمية للبلد تعمل من، تنطبق على ناقل

   ارتكبت لصيانة وتحسين نظام إدارة الجودة شهادة معتمدة

   يتم اتخاذ الإجراءات التصحيحية والوقائية المناسبة لتصحيح الانحرافات ومنعهم تمشيا مع مبادئ إدارة المخاطر الجودة

Naqel


Quality

The Quality Policy, which is approved by the Chief Executive Officer (CEO), will be published at strategic locations throughout the organization as an integral element of the company’s Quality Awareness Program and will be reviewed on regular basis during Management Review meetings to assure its integrity and suitability in the light of customer response and current business strategy.

 We, the management and staff of NAQEL Company, are committed and have an objective to timely provide our customers the best services of Express Logistics and Transportation (including cold chain products), which are consistent, on time, safe, tracked and conform to customer as well as statutory and regulatory requirement. This will be achieved through continuous development, application of latest and advanced technology and trainings to NAQEL employees, to improve the quality of our services that exceeds our customer’s expectations and to be competitive in the market that operate in.

NAQEL stands committed to assuring that Logistics and Transportation services provided to the customers consistently meet or exceed their expectations and their own perception of Quality. It further documents the Quality Objective as under,

 Provide a work environment that values Integrity, Encourage Teamwork, Innovation and  Career Growth                      Opportunities at all level of the organization

 Enhance our competitiveness and esteem in the market by continuously endeavouring Quality                                    Service to the customers.

  Periodic review of measurable objectives by function as part of continual improvement process.

  To adhere to Statutory and Regulatory requirements of the country operated from, applicable to NAQEL.

  Committed to maintain and improve Quality Management System accredited certification.

  Appropriate corrective and preventive actions are taken to correct deviations and prevent them    in line with the        principles of quality risk management.

 

Billige fotballdrakte billige fotballsko billige Fodboldtr?jer moncler jakke billiga fotbollsskor billige fotballdrakter barn maglia calcio poco prezzo billige fodboldtr?jer billiga fotbollstr?jor Jeremy Scott Wings Billige fotballsko billige fotballsko fotballdrakt norge